“ساعتين زي ما هى” مواعيد انقطاع الكهرباء الجديدة 2024 وموعد انتهاء حملة تخفيف الاحمال الكهربائية
مواعيد انقطاع الكهرباء الجديدة 2024

بعد ان تداول بعض الاقاويل عن زيادة مدة انقطاع الكهرباء فى برنامج تخفيف الاحمال كان يتداول على محركات البحث من قبل المواطنين التسائل عن مواعيد انقطاع الكهرباء الجديدة 2024، وتبعا لما اصدرته وزارة الكهرباء سوف نعرض اليكم التفاصيل الملمة بالموضوع فى السطور التالية في موقعنا الاخبارى اقرأ نيوز.

مواعيد انقطاع الكهرباء الجديدة 2024

بعد ان تداولت التساؤولات من قبل المواطنين عن مواعيد انقطاع الكهرباء الجديدة 2024، قد أعلن بأنه سوف تكون مدة انقطاع الكهرباء وتخفيف أحمال لشهر يونيو 2024 في جميع المحافظات ساعتين فقط يومياً، وذلك تبعا لجدول مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء الجديد، حيث من المقرر قطع الكهرباء في الفترة ما بين الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 5 مساءً.

انقطاع الكهرباء لمدة 3 ساعات

بعد ان تداولت التساؤولات من قبل المواطن المصري مدة انقطاع الكهرباء، قامت وزارة الكهرباء والبترول، بأصدار بيان عن زيادة فترة تخفيف الأحمال ليوم واحد فقط لمدة ساعة إضافية، جاء هذا القرار بهدف الحفاظ على الكفاءة التشغيلية للشبكة القومية لنقل الكهرباء والشبكة القومية للغازات الطبيعية، وذلك نظرًا لتزامن بعض إجراءات الصيانة الوقائية مع زيادة معدلات الاستهلاك المحلي نتيجة ارتفاع درجات الحرارة.

انتهاء إجراء تخفيف الأحمال الكهربائية لساعة إضافية

تسائل المواطنين عن موعد انتهاء اجراء تخفيف الاحمال الكهربائية لساعة أضافية، والذي قد اعلنت وزارة الكهرباء والبترول، بالانتهاء من اجراء تخفيف الأحمال الكهربائية لساعة إضافية، الذي اقتصر على يوم واحد فقط مثلما كان مقرراً له، وذلك في ضوء اعمال الصيانة الوقائية لجزء من شبكات تداول الغاز الإقليمية مع زيادة معدلات استهلاك الكهرباء نتيجة ارتفاع درجات الحرارة. وأكدت وزارة الكهرباء، عودة الأمور إلى طبيعتها وفقا لنظام تخفيف الأحمال، الذي كان ساريا من قبل، حيث إن هذا الاجراء كان ضرورياً للحفاظ على الكفاءة التشغيلية للشبكة القومية لنقل الكهرباء والشبكة القومية للغازات الطبيعية.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *