“المركز الثانى” ايرادات فيلم اللعب مع العيال وقائمة أفلام عيد الأضحى المبارك 2024
ايرادات فيلم اللعب مع العيال

يتم التساؤل من قبل العديد من المواطنين عن ايرادات فيلم اللعب مع العيال، حيث توجد منافسة كبيرة فى هذا الموسم، فيتنافس الفيلم مع كثير من الأفلام وأبطال ناجحة جدا، ومن خلال هذا المقال سنوضح لكم ايرادات الفيلم، تابعونا فى السطور التالية.

ايرادات فيلم اللعب مع العيال

تصدر فيلم اللعب مع العيال المركز الثانى فى السينمات، حيث حصل على ايرادات عالية برغم المنافسة القوية، وهو من بطولة محمد امام، وأسماء جلال، وبيومي فؤاد، وعدة فنانين اخرين، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة، حيث تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

قائمة أفلام عيد الأضحى المبارك

  • فيلم ولاد رزق الجزء الثالث: في هذا الجزء، وبعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة. لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.
  • فيلم عصابة الماكس: تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول (المكسيكي) الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.
  • فيلم أهل الكهف: يتناول الفيلم في إطار خيالي، قصة ثلاثة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، فيجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعا قويا مع الزمن.
  • فيلم اللعب مع العيال: وتدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *