“فيلم ولاد رزق” تعرف على ايرادات افلام العيد الاضحى 2024.. وماهى افلام عيد الاضحى
ايرادات افلام العيد الاضحى 2024

يسأل الكثير من قبل العديد من المواطنين والمتابعين حول معرفة ايرادات افلام العيد الاضحى 2024، حيث نجحت أفلام موسم عيد الأضحى السينمائي في تحقيق رقم قياسي للإيرادات خلال امس يوم السبت 15 يوينو 2024، لذلك سوف اوضح لكم كافة التفاصيل عن ايردات افلام العيد الاضحي 2024 علي موقعنا الاخباري اقرأ نيوز.

ايرادات افلام العيد الاضحي 2024

ازداد البحث الكثير من قبل المتابعين عن ايرادات افلام العيد الاضحى 2024، حيث ان من المعلن ان الأفلام المصرية المعروضة في دور العرض السينمائي حققت إجمالي إيرادات ليصل حوالي10 ملايين و189 ألف جنيه أمس يوم السبت15 يونيو 2024، حيث تصدر فيلم ولاد رزق 3 قائمة الإيرادات لليوم الرابع على التوالي كما انه حقق إرادات تصل حوالي  8 ملايين و528 ألف جنيه، حيث ان فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام الذي وصلت إيراداته لتصل حوالي 898 ألف جنيه.

افلام عيد الاضحي 2024

  • فيلم ولاد رزق 3 يعتبرمن الأفلام البارزة في السينما المصرية، حيث حقق نجاح كبير خلال اول جزئين، وتم عرض الجزء الثالث خلال الايام الماضية والذي نال اعجاب ملايين المتابعين في مصر والوطن العربي، حيث يعكس هذا الفيلم نموذج رائع للأفلام الجديده التي تجمع بين الإثارة والتشويق والدراما، وبلغ ايرادات فيلم ولاد رزق 3 الذي تم عرضة خلال موسم عيد الاضحى 2024 قيمة  حوالي 8 ملايين و 528 جنيه.
  • فيلم اللعب مع العيال هذا الفيلم تم عرضه خلال الايام الراهنه في السينميا ونال الفيلم اعجاب الكثير من المشاهدين والمتابعين، ويضم الفيلم مجموعة رائعه من الفنانيين في مصر والوطن العربي ومنهم محمد امام وباسم سمره.
  • فيلم عصابة الماكس هذا الفيلم يشارك في بطولته احمد فهمي وروبي والكثير من الفنانيين العرب، وحصل هذا الفيلم علي اهتمام الكثير من المتابعين بعد عرض في شاشات السينيما خلال الايام الراهنه.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *