“اشترى كل اللي بيتك محتاجه” اعرف عروض كارفور اليوم الاربعاء 19 يونيو 2024
عروض كارفور اليوم

ازداد البحث الكثير من قبل المواطنين في الساعات الاخيرة عن عروض كارفور اليوم الأربعاء 19 يونيو 2024، وخاصة مع حلول عيد الأضحى المبارك التي أعلنت عنها السلسلة التجارية، وهذا في ظل اقبال كبير من الكثير من المواطنين علي معرفة التفاصيل الدقيقة للعروض والتخفيضات المتاحة في كارفور، لذلك سوف اوضح لكم في هذا المقال عروض كارفور اليوم.

عروض كارفور اليوم

مع بدء عيد الأضحى المبارك بدأ الكثير من المواطنين يبحثون عن عروض كارفور اليوم لمعرفة السلع التي أعلنت عنها السلسلة التجارية والاستفادة منها، ويعكس هذا الاهتمام المتزايد أهمية العروض الخاصة التي تقدمها السلسلة التجارية خلال موسم الاحتفال والعطلات، حيث يسعى المواطنون إلى توفير المال والاستفادة من الخصومات والعروض المتاحة، وفي ظل هذا الإقبال يتطلع الجميع إلى معرفة التفاصيل الدقيقة للعروض والتخفيضات المتاحة في كارفور وهذا يجعل البحث عن العروض مستمر، لذلك سوف اوضح لكم كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة بعروض كارفور اليوم  لتسهيل عملية التسوق والاستفادة من العروض بأقصى درجات الفائدة للمستهلكين.

عروض كارفور اليوم على السلع

  • سجل سعر زيت خليط بسعة 600 مل هدية اليوم 30 جنيها بدل من 42 جنيه بخصم يصل إلى حوالي 29%.
  • سجل سعر زيت خليط ظاظا بسعة 700 مل اليوم حوالي 32.45 جنيه بدل من 42.95 جنيه مما يعادل خصم يصل إلى حوالي 24%.
  • سجل سعر لبن كامل الدسم وخالي الدسم من بنيتا بوزن لتر واحد اليوم حوالي 35 جنيه بدل من 42.75 جنيه  مما يعادل خصم يصل إلى حوالي 18%.
  • سجل سعر أرز المطبخ بوزن كيلو واحد اليوم حوالي 30 جنيه بدل من 41.30 جنيه مصري، مما يعادل خصم يصل إلى حوالي 27%.
  • سجل سعر لانشون بقري سادة حلواني بوزن 250 جرام اليوم حوالي 65 جنيه مصري بدل من 84.95 جنيه مما يعادل خصم يصل إلى حوالي 23%.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *