تعرف على موقع وسعر تذكرة الحديقة الدولية وأفضل اماكن الفسح فى مصر
الحديقة الدولية

شهدت الحديقة الدولية  اليوم الاربعاء 19 يونيو 2024 اقبال عدد كبير من الأطفال مع اهاليهم في الملاهي وداخل بيت الحيوانات، والألعاب المائية، والمساحات الخضراء محتمين بها من موجة الطقس الحارة التي تشهدها البلاد، ويهتم الكثير من الأشخاص، بمعرفة أسعار دخول الحدائق والمتنزهات، وذلك لقضاء إجازة العيد والاستمتاع بها خاصة الحدائق.

الحديقة الدولية

تقع الحديقة الدولية في مدينة نصر شارع عباس العقاد، وتعتبرمن أشهر الحدائق الموجودة في محافظة القاهرة، والتي يفضل المواطنون التنزه بها خلال أيام عيد الأضحى المبارك، ويبلغ سعر تذكرة دخول الحديقة الدولية بمدينة نصر 20 جنيه.

حديقة الأسماك

تقع حديقة الأسماك في القاهرة خاصة في جزيرة الزمالك وقريبة من برج القاهرة، وهي من أقدم الحدائق في مصر، وتضم مجموعة متنوعة من الأسماك والحيوانات المائية، ويكون سعر تذكرة الدخول إلى حديقة الأسماك 5 جنيه للفرد.

الحديقة اليابانية

تقع الحديقة اليابانية في حي حلوان، وهي من أجمل الحدائق في القاهرة وتعتبرمن أفضل الأماكن للتنزه بسعر مناسب للجميع، وتتميز بتصميمها الياباني الفريد، ويبلغ سعر تذكرة الدخول إلى الحديقة اليابانية في حي حلوان 10 جنيه للفرد.

حديقة الفسطاط

تعتبر حديقة الفسطاط من الحدائق الشهيرة والخلابة في مصر، و تعتبر من الحدائق التاريخية، فهي مقصد جميع الأهالي في الأعياد والإجازات الرسمية والعطلات، ويمكن للأسر الاستمتاع بالطبيعة والهدوء والاستجمام ويبلغ سعر تذكرة الدخول 5 جنيه.

حديقة العبور

تقع حديقة العبور في حي الزمالك، وتعتبر من الحدائق الهادئة والخلابة في القاهرة، وتتميز بإطلالتها الرائعة على نهر النيل، فهي من ضمن أماكن التنزه الهادئة ذات الطبيعة الساحرة، ويكون سعر تذكرة الدخول إلى حديقة العبور في حي الزمالك 10 جنيه.

حديقة الأزهر

تعتبر حديقة الأزهر واحدة من أجمل الحدائق في القاهرة التي ينصح بزيارتها خلال أيام عيد الأضحى المبارك، فهي متاحة للعائلات ويسمح فيها بدخول الأطفال، وتقع حديقة الأزهر في شارع صلاح سالم بمنطقة الدرب الأحمر، ويمكن الدخول بتذكرة سعرها 40 جنيه للبالغين وللأطفال 30 جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *