“السكر بكام” تعرف على سعر طن السكر اليوم الخميس 20 يونيو 2024 للمستهلكين
سعر طن السكر اليوم

ازداد البحث من قبل المواطنين والتجار والمستهلكين حول سعر طن السكر اليوم الخميس 20 يونيو 2024، حيث يتطلع الكثير من المستهلكين إلى معرفة سعر الكيلو الواحد من السكر داخل المحالات التجارية والأسواق، نظر لكون السكر من المواد الأساسية التي تخضع لتقلبات واضحة في الأسواق، لذلك سوف اوضح لكم في هذا المقال علي موقعنا الاخباري اقرأ نيوز كافة التفاصيل عن سعر طن السكر اليوم.

سعر طن السكر اليوم

استقر سعر السكر مكرر اليوم عند 29,800 جنيه للطن، خلال تعاملات اليوم، وسجل سعر السكر اليوم في السوق المحلي حوالي من 35 إلى 40 جنيه للكيلوجرام الواحد، بينما يعرض السكر المعبأ فى المبادرات الحكومية والسوبر ماركت الكبيرة بسعر يقارب الـ27 جنيه للكيلوجرام. ويبلغ سعر كيلو السكر المخصص علي البطاقة التموينية حوالي 12.6 جنيه، ويتم توزيع كيلو واحد من السكر للفرد الواحد وبحد أقصى 6 أكياس سكر لكل بطاقة تموينية، ويتم صرف كيلو لكل بطاقة تتضمن 3 أفراد فأقل، و2 كيلو سكر إضافي للبطاقة التي تتضمن 4 أفراد فأكثر.

إنتاج مصر من السكر

تنتج مصر سنوي 2.8 مليون طن سكر، منها 1.8 مليون طن من بنجر السكر، ومليون طن من قصب السكر، ووضعت الحكومة عدة إجراءات وحلول عاجلة لحل أزمة نقص المعروض من سلعة السكر وزيادة السعر في الأسواق.

اسعار السلع الاساسية اليوم

اوضح لكم بعض اسعار السلع الغذائية في المحلات التجارية وهي كالاتي:

  • سجل سعر كيلو الأرز المعبأ في المحلات حوالي34 جنيه.
  • سجل سعر كيلو مكرونة معبأ في المحلات حوالي 32 جنيه.
  • سجل سعر كيلو عدس معبأ في المحلات حوالي 63 جنيه.
  • سجل سعر كيلو سكر في المحلات حوالي 37 جنيه.
  • سجل سعر كيلو دقيق في المحلات حوالي 25 جنيه.
  • سجل سعر كيلو فول المعبأ في المحلات حوالي 52 جنيه.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *