اعرف سعر تذكرة دخول فيلم ولاد رزق 3 وايردات الفيلم ومن ابطاله
سعر تذكرة دخول فيلم ولاد رزق 3

تعرض وزارة الثقافة من خلال مشروع سينما الشعب فيلم ولاد رزق 3 للنجم أحمد عز، ضمن أفلام عيد الأضحى المبارك في الفروع التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة، بسعر موحد ومخفض 40 جنيهًا للتذكرة، وسوف اوضح لكم من خلال هذا المقال كافة التفاصيل عن سعر تذكرة دخول فيلم ولاد رزق 3 علي موقعنا الاخباري اقرا نيوز.

سعر تذكرة دخول فيلم ولاد رزق 3

تبدأ أسعار تذاكر فيلم ولاد رزق 3 بسينما الشعب، من 40 جنيها، حيث يُعرض في كل من قصر السينما بجاردن سيتي، قصر ثقافة روض الفرج، مكتبة البحر الأعظم، قصر ثقافة قنا، قصر ثقافة دمنهور، سينما هيبس بالوادي الجديد، قصر ثقافة الزقازيق، قصر ثقافة الأنفوشي، سينما السادات بالمنوفية، قصر ثقافة القناطر، قصر ثقافة أبو المطامير، بيت ثقافة ديرب نجم.

ابطال فيلم ولاد رزق 3

يكون فيلم ولاد رزق 3 من بطولة نخبة من نجوم الفن منهم أحمد عز وعمرو يوسف، آسر ياسين، ومحمد ممدوح، ومحمد لطفي، نسرين أمين وسيد رجب و من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

ايردات فيلم ولاد رزق 3

يعرف أن فيلم ولاد رزق 3 حقق يوم الإثنين، رقم قياسي جديد في تاريخ السينما المصرية، وجاء أعلى إيراد يومي في شباك تذاكر الأفلام السينمائية، محققً 22 مليون و134 ألف جنيه، ليرتفع إجمالي إيراداته في 6 أيام عرض إلى 69 مليون و425 ألف جنيه، هذا الفيلم الذي شارك في إنتاجه الهيئة العامة للترفيه السعودية، بمشاركة طارق العريان وموسى عيسى.

احداث فيلم ولاد رزق 3

تدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول سرقة أبطال العمل شيئا ثمينا من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *