أحـدث أغـانـي نجوي كرم تعا نقعد وموعد إنتهاء الجوله الغنائية العالمية لنجوي كرم 
نجوي كرم تعا نقعد

حققت أحدث أغنيات الفنانة اللبنانية نجوي كرم تعا نقعد  أكثر من 700 ألف مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وتحيي نجوى كرم سلسلة حفلات في عدد من الدول الأوروبية تبدأ في ألمانيا يوم 22 يونيو، ثم السويد 23 يونيو، وتختتم في رومانيا يوم 29.

نجوي كرم تعا نقعد

طرحت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، مقطع من فيديو كليبها الجديد بعنوان “تعا نقعد”، من ألبومها الجديد، وطرحت نجوى كرم يوم الإثنين الماضي أحدث أغنيات ألبومها الجديد على طريقة الفيديو كليب بعنوان “تعا نقعد”، وتألقت النجمة اللبنانية نجوى كرم بشكل لافت في فيديو كليب أغنيتها الجديدة “تعا نقعد”، والتي تعتبر الإصدار الأول من ألبومها المنتظر. بعد ساعات قليلة من إطلاق الفيديو، استحوذت نجوى كرم على اهتمام واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث تصدرت النجمة التريند بفضل أدائها المميز وإطلالتها الشبابيةمن إنتاج شركة روتانا، وحققت الأغنية نحو سبعمائة وخمسين ألف مشاهدة حتى الآن بعد مرور يومين على طرحها من قبل شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ونشرت “نجوى” مقطع الفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام”، وعلقت: “ارفع الصوت، أحدث فيديو موسيقي لي هنا! آمل أن يجلب لكم كل المشاعر!”.

 الجوله الغنائية العالمية لنجوي كرم

ومن الجدير بالذكر أن أعلنت الفنانة اللبنانية عن تفاصيل جولتها الغنائية العالمية التي سوف تلتقي بها مع الجمهور من مختلف الجنسيات، والمتضمنة مجموعة حفلات غنائية جماهيرية بأهم المسارح العالمية والعربية، وأيضًا تحيي المطربة نجوى كرم حفلًا غنائيّا، وهو من ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمغرب يوم 27 يونيو، وتختتم المطربة نجوى كرم جولتها العالمية في  مدينة بوخارست برومانيا يوم الموافق 29 من شهر يونيو الجاري، لكى تصبح أول فنانة عربية تحيي حفل في قاعة مسرح Sala Palatului Bucharest، وتشاركها فيها المغنية الرومانية “أنتونيا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *