اعرف تفاصيل ملخص مباراه بولندا والنمسا فى يورو 2024
ملخص مباراه بولندا والنمسا

الكثير من المتابعين يسألون عن ملخص مباراة بولندا والنمسا، حيث حقق منتخب النمسا فوز علي نظيره منتخب بولندا بنتيجة 3-1 في المباراة، واقامت المباراة امس يوم الجمعة 21 يونيو 2024، وذلك في اطار مواجهات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات في بطولة كأس امم اوروبا 2024، لذلك سوف اوضح لكم كافة التفاصيل عن ملخص مباراة بولندا والنمسا.

ملخص مباراه بولندا والنمسا

  • أحرز جيرنوت تراونر الهدف الأول لصالح منتخب النمسا فى الدقيقة التاسعة، ثم نجح كريستوف بياتيك فى تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 30 من المباراة.
  • سجل الثنائي كريستوف بومجارتنر، وماركو أرناوتوفيتش ركلة جزاء الهدفين الثاني في الدقيقة 66، والثالث بالدقيقة 78 من اللقاء.
  • كان تشكيل بولندا كالاتي: تشيزني؛ يان بيدناريك، دافيدوفيتش، جاكوب كيويور؛ فرانكوفسكي، زيلينسكي، بارتوسز سليسز، بيوتروفسكي، زاليفسكي؛ بوكسا، بيونتيك.
  • كان تشكيل منتخب النمسا كل من: باتريك بينتز، ستيفان بوش، تراونر، فيليب لينهارت، فيليب موين، نيكولاس سيوالد، جريليتش، لايمر، بومجارتنر، سابيتزر، ماركو أرناوتوفيتش.
  • يحتل منتخب النمسا المركز الثالث فى ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط خلف منتخب هولندا وفرنسا برصيد 3 نقاط لكل منهما، بينما ترتيب بولندا  بدون أى رصيد من النقاط.
  • يعتبر هذا اللقاء الثاني بين بولندا والنمسا في بطولة كبرى، بعد تعادل 1-1 في دور المجموعات في بطولة أمم أوروبا 2008، وكانت النقطة الوحيدة لكلا المنتخبين في المسابقة في تلك النسخة.
  •  خسرت بولندا مباراتها الافتتاحية في يورو 2024 ، بنتيجة 1-2 ضد هولندا، لكن لم يسبق لها الخسارة في مباراتين متتاليتين في نسخة واحدة من البطولة.

فوز النمسا فى المباراة

حقق منتخب النمسا الأول لكرة القدم فوز كبير على منتخب بولندا بثلاثية لهدف في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس أمم أوروبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *