“هتقبض امتي” موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 وجدول زيادة المرتبات واماكن الصرف
جدول صرف مرتبات شهر مايو

حاليا، يتسائل كثير من المواطنين المصريين حول موعد صرف مرتبات شهر مايو لعام 2024،وذلك بعد القرار الذي اعلن عنه خلال الايام الماضية، وهو زيادة في مرتبات العاملين بالقطاع ىالخاص، وكذلك القطاع الحكومي، فيما يلي يستعرض لكم ةموقع ” اقرأ نيوز” عن تفصيل موعد صرف مرتبات شهر مايو، فتابعو معنا..

موعد صرف مرتبات شهر مايو

بعد ان اعلنت وزارة المالية عن موعد صرف مرتبات شهرمايو، بالاضافة الي اعلانها سابقا عن زيادات اجور العاملين بالقطاع الخاص، والقطاع الحكومي وبناءا علي قرار وزارة المالية علي تحديد موعد صرف المرتبات للعاملين بالقطاع االحكومي وكذلك القطاع الخاص، انه بدءا من يوم الثالث والعشرين من شهر مايو لعام 2024 ، سوف يتم دفع جميع رواتب شهر مايو كاملة للعاملين جمعيا.

الزيادات في مرتبات شهر مايو

بعد صدور قرار من رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي برفع الحد الادني لجميع القطاعات الخاصة من 3500 الي 6000 جنيها فقد لاقي ذلك ترحيبا واسعا من المواطنيين المصريين، بالاضافة الي القضاء علي العجز المالي في بعض القطاعات الخاصة.

اماكن صرف المرتبات

اعلنت وزارة المالية انه يمكن للعاملين في القطاع الخاص، وايضا القطاع الحكومي لديهم امكانية صرف مرتباتهم من خلال ماكينات الصراف الآالي،من خلال استخدام البطاقة المصرفية لكل موظف، بالاضافة الي البنوك المصرية بمختلف انواعها، او من خلال مكاتب البريد المصري.

جدول صرف مرتبات شهر مايو

اعلنت وزارة المالية عن جدول صرف مرتبات شهر مايو، وجاء ذلك الجدول متضمنا مايلي.

  • اليوم الاول: “23/5/2024”.
  • اليوم الثاني: “24/5/2024”.
  • اليوم الثالث: “25/5/2024”.
  • اليوم الرابع: “26/5/2024”.
  • اليوم الخامس: “27/5/2024”.

موعد صرف مرتبات شهر يونيو

اكد الدكتور شريف خيري رئيس قطاع الحسابت المالية، انه سوف يتم تحديد موعد صرف مرتبات شهر يونيو القادم مبكرا، وذلك بسبب اقتراب موعد عيد الاضحي المبارك.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *