تفاصيل..حقيقة رفع اسم أبو تريكة من قائمة الارهاب وقررت قبول طلبات النقض ويضم الحكم 1526 اسماً
حقيقة رفع اسم أبو تريكة من قائمة الارهاب

جاءت قررت محكمة النقض المصرية إلغاء حكم محكمة الجنايات بإدراج اسم لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق محمد أبو تريكة من على قوائم الإرهاب،وقال خالد علي المحامي بالنقض إنه هناك محكمة أخرى ستنظر القضية بعدما قبلت محكمة النقض الطعن على قرار محكمة الجنايات الذي صدر العام الماضي 2023 بإدراج المتهمين في قضية تمويل جماعة الإخوان على قائمة الإرهابيين لخمس سنوات حتى عام 2028.

حقيقة رفع اسم أبو تريكة من قائمة الارهاب

توالت أحداث القضية، فهي تشغل الراي العام عن حقيقة رفع اسم أبو تريكة من قائمة الارهاب، حيث قدم المحامي خالد علي، قد قدم بالفعل طعنا أمام محكمة الجنايات لسنة 203، واستمعت محكمة الجنايات للمرافعة اليوم السبت، وقررت قبول طلبات النقض وإلغاء قرار محكمة الجنايات وإعادة القضية لنظرها مع دائرة أخرى، ويضم الحكم 1526 اسماً، من بينهم أبوتريكة، ورئيس حزب الوسط أبوالعلا ماضي، وعصام سلطان، والداعية الراحل يوسف القرضاوي وأولاده، ومنهم عبدالرحمن يوسف وعلا القرضاوي، والصحفي هشام جعفر، والصحفي عادل صبري، وآخرين.

السيرة الذاتية للاعب أبو تريكة

سوف نتعرف عن من هو الكابتن محمد أبو تريكة، من خلال معرفة السيرة الذاتية للاعب أبو تريكة:

  • ولد محمد أبو تريكة بالجيزة في7 نوفمبر 1978م، حيث يبلغ من العمر 46 عام.
  • تخرج من كلية الآداب قسم الزمان الماضي بجامعة القاهرة.
  • وهو في عمر 12نحوما تقدم لاختبارات كرة القدم في نادي الترسانة وفعليا فاز محمد أبو تريكة في الاختبارات وانضم إلي صفوف الصغار في نادي الترسانة.
  • انضمام أبو تريكة إلي النادي المارد الأحمر من الصفقات المهمة التي أثرت إيجابياً علي نتائج الفريق ورفعت من مستواه بشكل ظاهر.

الأعمال الرياضية للاعب أبو تريكة

وسوف نسرد لكم عن اهم  الأعمال الرياضية للاعب أبو تريكة التي يقوم بها حتي الأن،وتأتي علي النحو التالي:

  • حصل علي العديد من الجوائز البطولات التي ستظل محفورة في تاريخ الكرة المصرية وسيظل محمد أبو تركة حالة رياضية صعب تكرارها.
  • يعمل الكابتن محمد أبو تريكة في الوقت الحالي كمحلل رياضي في قنوات بي أن سبورت .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *