“تفاصيل لأول مرة” من هو ارني سلوت ويكيبيديا المدرب الجديد للفريق الإنجليزي 2024
من هو ارني سلوت

يبحث المشاهدين لكرة القدم حول العالم عن معرفة من هو ارني سلوت، وهو المدرب الجديد لفريق ليفربول الانجليزي خلفا للمدرب الالماني ” يورجن كلوب” الذي درب الفريق الانجليزي لفترة كبيرة من السنوات الماضية، وفيما يلي سوف نقوم بايضاح ذلكك لمحبي كرة القدم.

من هو ارني سلوت

يعتبر المدرب الهولندي ارني سلوت من المدربين المميزين، حيث انه درب العديد من الفرق الاوروبية منها فريق فينورد الهولندي وغيره من الفرق الكبيرة، كما ان عمر هذا المدرب الآن “46 عاما، بالاضافة الي انجازاته كلاعب كرة قدم.ايضا اعتزل كرة القدم في عام 2013.

مسيرة المدرب ارني سلوت

بدأ المدرب ارني سلوت مسيرته التدريبية في عام “2014” حينما كان مساعدا للمدرب وقتها ، ثم تولي التدريب في عام “2016” في نادي كامبيور وفي عام “2018” تولي تدريب فريق الكمار الفريق الهولندي،وفي عام “2021” تولي المدرب الهولندي تدريب فريق فينورد، ليقود فريقه الي اول نهائي له في حياته المهنية من دوري المؤتمر الأوروبي.

سبب اختيار فريق ليفربول للمدرب ارني سلوت

يرجع سبب اختيار المدرب ارني سلوت انه صاحب كفاءة عالية في تدريب الفرق والدليل علي ذلك حينما تولي تدريب فريق فينورد الهولندي، حينما قاد الفريق الي نهائي دوري المؤتمر الاوروبي امام فريق روما الايطالي، بالاضافة الي تتويجه بالدوري الهولندي لعام 2022 -2023 وبلغ الي نصف نهائي كأس هولندا.

موعد تولي ارني سلوت تدريب الفريق الانجليزي

بعد إعلان إدارة فريق ليفربول رسميا عن تولي المدرب الجديد مهمة تدريب العملاق الانجليزي، فانه سوف يتولي المهمة وذلك في الاول من شهر يونيو لعام 2024 ، ومن المؤكد ان يبدأ المدرب صاحب الجنسية الهولندية تدريب الفريق في الاول من شهر يوليو المقبل لعام 2024، مع العلم ان الموسم الجديد للفريق الانجليزي سوف يبدأ من شهر اغسطس المقبل  لعام 2024.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *