” تم رفعها ” ✔ موقع ملازمنا ✔ .. pdf تنزيل نتائج السادس الابتدائي العراق 2024 الدور الاول موقع نتائجنا results.mlazemna.com

اقتربت نتائج الصف السادس الابتدائي لعام 2024 في العراق علي الظهور بالاسم ورقم المقعد ، حيث سوف تمكن الطلاب من اداء الامتحانات الخاصة بهم في جميع الولايات العراقية في الفترة الماضية ، ونحن في انتظار رفع النتائج عبر موقع نتائجنا الذي يقوم بتوفير النتائج مجانا ، ومن خلال موقع اقرأ نيوز سوف نعمل علي توفير الخطوات اللازمة للحصول علي النتيجة اون لاين.

رابط نتائج سادس ابتدائي بالعراق 2024

بدأت عملية تصحيح أوراق الاجابات التي تخص طلاب الصف السادس الابتدائي في معظم المحافظات العراقية ، ومن المقرر ان يتم الانتهاء من ذلك العملية في القريب العاجل ، علي ان يتم صدور النتيجة بشكل منفصل في كل محافظة ثم الاخري ، وذلك من خلال موقع وزارة التربية العراقية او من خلال موقع نتائجنا ، والجدير بالذكر ايضا ان امتحانات السادس الابتدائي قد انتهت في سلام وامان دون حدوث اي شكاوي من قبل الطلاب ، خصوصا وان الاسئلة كانت سهله وبسيطة علي الجميع.

Screenshot 2024 05 21 194156
رابط موقع نتائجنا

تنزيل نتائج السادس الابتدائي العراق 2024 الدور الاول

يمكنك عزيز الطالب تنزيل نتائج السادس الابتدائي العراق 2024 الدور الاول وذلك عن طريق أتباع الخطوات التالية :-

  • الولوج إلي موقع وزارة التعليم العراقية على الأنترنت من هنــا.
  • سيظهر أمامك صورة بها أرقام وحروف قم بكتابتها في المكان المخصص بشكل صحيح.
  • فور ظهور النتيجة ستظهر أيقونة خاصة بالصف السادس الابتدائي.
  • بعد الضغط عليها اختار نتيجة الدور الأول.
  • أكتب بياناتك المطلوبة من اسم ورقم مقعد
  • أضغط على استعلام.
  • ستظهر النتيجة الخاصة بك للصف السادس الابتدائي وبيانات الدرجات بشكل كامل.

رابط موقع ملازمنا نتائج الطلاب في العراق 2024

عن طريق الدخول علي موقع ملازمنا يمكنك عزيز الطالب في الحصول علي النتيجة الخاصة بك ، والجدير بالذكر ايضا ان نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق سوف يتم صدورها صباح غدا الأربعاء الموافق 22 / 5 / 2024 وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت العراق ، ويحصل عليها كل طالب عن طريق الرقم الأمتحاني الخاص بة.

لينك نتائج سادس ابتدائي دور اول 2024

نشرت القناة الرسمية لوزارة التربية العراقية علي التليجرام منشور تؤكد فية علي ان النتائج سوف يتم صدورها اليوم ، وذلك في الرصافة الاولي في تمام الساعة العاشرة وعلي الطلاب ضرورة الدخول علي الموقع والحصول علي النتيجة في ذلك الوقت ، والجدير بالذكر ايضا ان نتائج السادس الابتدائي مبشرة جدا فلا داعي للقلق او التوتر علي الأطلاق ، وان قد طالب سوف يأخذ حقه.

رابط results.mlazemna.com 2024

تم رفع نتائج السادس الابتدائي في العراق الدور الأول محافظة الرصافة الأولي ، ويستطيع جميع الطلاب في الحصول عليها عن طريق الدخول علي موقع نتائجنا الرسمي ، والعمل علي تسجيل البيانات الخاصة بة ، والجدير بالذكر ايضا سوف يتم صدور باقي المحافظات في الساعات القليلة المقبلة ، بالتحديد بعد انتهاء عملية المراجعة بها كل ما عليك الانتظار قليل.

رابط موقع نتائجنا 2024

يعتبر موقع نتائجنا من أفضل المواقع الألكترونية التي تقوم بتقديم نتائج الطلاب في العراق بشكل عام ، وقد أشار المسؤولين عن الموقع علي ان نتائج الصف السادس الابتدائي سوف يتم صدورها محافظة ثم الأخري ، وذلك في اطار تمكن الطلاب في الحصول علي النتائج بسهولة وعدم حدوث ضغط علي الموقع ، فكل ما عليك الدخول علي الموقع اثناء رفع المحافظة التي تخصك.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *