الامتحان اتسرب ؟؟ .. لينك جروب تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024 علي التليجرام Telegram Messenger جروب شاومينج 3 اعدادي

يبدأ الكثير من الطلاب في جمهورية مصر العربية بالبحث عن لينك جروب تسريب امتحانات الصف الثالث الأعدادي الفصل الدراسي الثاني 2024 ، وذلك علي التليجرام ، خصوصا بعدما زعمت الصفحة علي انها سوف تعمل علي تسريب امتحانات الشهادة الاعدادية ، بالاجابة النموذجية الخاصة بها ، وعبر موقع اقرأ نيوز سوف نقوم بتوضيح حقيقة ذلك الأخبار المنتشرة بشكل عام علي السوشيال ميديا.

لينك جروب شاومينج تليجرام تالتة اعدادي 2024

في بداية كل امتحانات يتم ظهور مجموعة من الصفحات علي مواقع التواصل الأجتماعي تزعم علي انها سوف تعمل علي تسريب الأمتحانات ، ومن بين هذة الصفحات صفحة شاومينج التي ظهرت لأول مرة في عام 2016 ، وقد قامت هذة الصفحة بتسريب الامتحانات مما جعل الوزارة تتدخل في ذلك الأمر وتقوم بوضع حماية علي الامتحانات ومن بعدها لم تتمكن صفحة شاومينج من تسريب اي امتحان علي الأطلاق ، سواء امتحانات الشهادة الاعدادية او امتحانات الثانوية العامة.

لينك جروب تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024

هناك معظم الطلاب يبحثون علي لينك جروب شاومينج الجديد ، وذلك من اجل الدخول والحصول علي التسريبات التي تقوم صفحة شاومينج بنشرها ، وفي الحقيقة ان هذة التسريبات غير صحيحة علي الأطلاق ، وان صفحة شاومينج تقوم بنشر امتحانات السنوات الماضية للطلاب ، وان ما يتم نشرة علي التسريب غير صحيح خصوصا وان الوزارة مؤمنة الامتحانات جيدا.

جدول امتحانات الشهادة الاعدادية 2024

  • امتحان مادة اللغة العربية والإملاء، والتربية الدينية: يوم الخميس 16\5\2024.
  • امتحان مادة الدراسات الاجتماعية يوم السبت 18\5\2024.
  • امتحان مادة اللغة الأجنبية، والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات يوم الأحد 19\5\2024.
  • امتحان مادة العلوم يوم الإثنين 20\5\20224.
  • امتحان الجبر والإحصاء، والتربية الفنية يوم الثلاثاء 21\5\2024.
  • امتحان مادة الهندسة يوم الأربعاء 22\5\2024.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *