اعرف سعر طن الحديد اليوم حديد عز اليوم الأربعاء 22 مايو 2024 للمستهلك
سعر طن الحديد اليوم حديد عز

يبحث الكثير من المواطنين المصريين عن سعر طن الحديد اليوم حديد عز في يوم الاربعاء الوافق 22 من شهر مايو لعام 2024، حيث ان اسعار الحديد في حالة عدم استقرار ثابته ، خاصة في هذه الايام، وسوف نعرف الاسعار الحالية للحديد، وايضا آخر الاسعار ايضا له.

سعر طن الحديد اليوم حديد عز

يشهد السوق المصري للصناعات المصرية عد استقرار في الاسعار خلال هذه الايام، حيث ان سعر طن الحيد اليوم حديد عز مازال مستقرا رغم الظروف والتغيرات الاقتصادية التي تحدث في البلاد، بسبب كونه من العلامات التجارية الخاصة في الاسواق المصرية، حيث ان سعر طن حديد عز اليوم 41681 جنيه مصري.

اسعار الحديد اليوم في السوق المصري

يعتبر حديد عز من احد افضل المنتجات الصلبة، بالاضافة الي مواكبتها التطور التكنولوجي الرهيب، حيث تبلع انتاجيته في المصانع المصرية حوالي 7 مليون طن ، وذلك في السنة الواحدة.، ومع ارتفاع اسعار الحديد في السوق المصري، فإليكم الانباء الاخيرة حول اسعار الحديد في مصر.

  • سعر طن الحديد الاستثماري ليوم الربعاء يسجل حوالي 39669 جنيه مصري.
  • سعر طن حديد عز يسجل حوالي 41681 جنيه مصري.

اسعارالاسمنت اليوم

اعلن الدكتور “احمد الزيني” رئيس شعبة البناء في الغرفة التجارية عن انخفاض سعر حديد عز في الاسواق المصرية، وذلك ابتداءا من يوم الخميس، بالاضافة ايضا الي ان السوق المصري شهد تفاعلا كبيرا خاصة مع القرارات التي صدرت خلال شهر مارس الماضي لعام 2024 في توحيد سعر الصرف، واستقرت اسعار الاسمنت اليوم في الاسواق المصرية منها مايلي..

  • سعر طن  الاسمنت المسلح يصل الي حوالي “200”جنيه مصري.
  • بينما سعر طن  اسمنت النصر يصل الي حوالي “1920” جنيه مصري.
  • ايضا سعر طن  اسمنت وادي النيل يصل الي حوالي “1950”جنيه مصري .
  • سعر طن  اسمنت السهم يصل الي حوالي “1950”جنيه مصري .
  • بالاضافة الي سعر طن اسمنت جنوب الوادي “1940”جنيه مصري .

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *