متى موعد مباراه الاهلي والترجي التونسي في نهائي دورى أبطال افريقيا 2024
متى موعد مباراه الاهلي والترجي التونسي

يتساءل العديد من جمهور النادي الاهلي، اليوم 22 مايو 2024، عن متى موعد مباراه الاهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا لعام 2024، عبر منصة “جوجل” ومواقع التواصل الإجتماعي، وذلك ما سنوضحه في هذا المقال، تاعبونا عبر السطور القادمة.

متى موعد مباراه الاهلي والترجي التونسي

ازدادت عمليات البحث اليوم 22 مايو 2024، من قبل العديد من جهور النادي الأهلي، عن موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي في دوري أبطال افريقيا لعام 2024، وذلك يوم السبت القادم الموافق 25 مايو 2024، في تمام الساعة الثامنة مساءا، بتوقيت القاهرة والمملكه العربية السعودية، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي 2024

يستعد جمهور نادي الاهلي ونادي الترجي بمشاهدة المباراة، حيث يتم البحث الان من قبل العديد من المواطنين حول القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال افريقيا لعام 2024، حيث سيتم عرض المباراه على قناة بي إن سبورتس القطرية، وذلك لحقوقها في نقل البطولة القارية في الشرق الأوسط.

تجهيزات النادي الاهلي لمباراة الأهلي والترجي التونسي 2024

يقوم الان فريق النادي الأهلي بالإستعدادات للمبارة، وذلك مواجهة لنادي الترجي التونسي، مساء السبت المقبل في نهائي دوري أبطال افريقيا لعام 2024، وستقام المباراة على ملعب استاد القاهرة الدولي في وسط جماهيري للنادي الاهلي ومن أجل حصوله على النجمة ال 12 لبطولة دوري أبطال افريقيا.

تحفيزات مارسيل كولر لفريق النادي الأهلي

حيث يقوم مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بتحفيز فريق النادي الاهلي، للإجتهاد وبذل أكثر جهد من أجل الفوز في المباراة وحصولهم على اللقب ال 12 للبطولة في دوري افريقيا لعام 2024، وحذرهم ايضا من نادي الترجي وتجنب أي سيناريو قد يؤدي إلى الخساره في المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *