“ارتفاع جنوني” سعر طبق البيض اليوم 23 مايو 2024
سعر طبق البيض

في ظل الظروف الاقتصادية التي تشاهدها البلاد وغلاء أسعار السلع الاساسية والتي منها البيض، كان البحث مستمر في محركات البحث عن سعر طبق البيض، ولاهتمام المواطن بهذه السلعة سوف نعرض اليكم التفاصيل الملمة بالموضوع في السطور التالية في موقعنا اقرأ نيوز.

سعر طبق البيض

سجل سعر طبق البيض اليوم الموافق 23 مايو 2024 فى الأسواق المحلية  قيمة 115 جنيه للبيضالأبيض، و125 جنيه للبيض الأحمر فى المزرعة، وذلك وفقا لرئيس شعبة ثروة الدواجن، وقد أوضح ايضا علي ان إنتاج مصر من البيض للاستهلاك المحلى يزيد على الطلب، وقد زاد إنتاج مصر من البيض إلى 13 مليار بيضة سنويًّا.

سعر طبق البيض اليوم للجملة

سجل سعر طبق البيض اليوم 23 مايو 2024 للجملة حول 115 جنيه للطبق الأبيض، و125 جنيه للطبق الأحمر، وتقوم الحكومة بالسعي لزيادة إنتاج البيض بهدف تلبية احتياجات السوق المحلية وزيادة التصدير من خلال تطوير مشروع الدواجن التكاملى القائم  بمحافظة الفيوم، ويصل إجمالي عدد منشآت الثروة الداجنة في مصر الي 38 ألف منشأة، تشمل مزارع دواجن ومصانع أعلاف ومجازر ومنافذ بيع أدوية بيطرية ولقاحات، بحسب بيانات وزارة الزراعة.

سعر طبق البيض الأبيض اليوم للمستهلك

قد سجل سعر كرتونة البيض الأبيض اليوم 23 مايو 2024 للمستهلك قيمة تصل الي 130 جنيه، وقد أصدرت وزارة الزراعة، أن إنتاج مصر من بيض المائدة سجل نسبة 14 مليار، كما سجل إجمالي حجم إنتاج القطاع التجاري من الدواجن بنسبة تصل الي 1.4 مليار طائر، بينما يقوم القطاع الريفي بأنتاج حوالي 320 مليون دجاجة.

سعر طبق البيض الأحمر اليوم

شهد سعر كرتونة البيض الأحمر اليوم 23 مايو 2024 استقرارا عند 135 جنيهًا للمستهلك، بحسب عبد العزيز السيد، ودعا اتحاد منتجى الدواجن وزارة التجارة والصناعة لسرعة إدراج صناعة الدواجن ضمن برامج التصدير، وذلك بعد إمدادها بالبيانات اللازمة، موضحًا أن هناك نحو 30 مؤسسة خالية من أنفلونزا الطيور، وتقوم بالأستمرار في أعمال التصدير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *