سبب وفاة الحمصي || ويكيبيديا من هو عبد الرحمن الحمصي اليوتيوبر الشهير
سبب وفاة الحمصي

توفي اليوتيوبر السوري المعروف جدا عبد الرحمن يحيي الحمصي مساء امس الجمعة الموافق 24 من شهر مايو لعام 2024 ، وذلك في حادث سير مروع في تركيا ، وهو من مواليد 16 / 1 / 1992 ، وهو الأمر الذي جعل المتابعين في حالة كبيرة من الحزن الشديد جدا ، ومن خلال موقع اقرأ نيوز سوف نعمل علي توفير السيرة الذاتية الخاصة بة فتابعونا.

سبب وفاة الحمصي

في التفاصيل التي تخص هذة الواقعة فقد أشارت مصادر رسمية علي انة قد توفي 5 أشخاص واصيب شخصين بجروح خطيرة جدا وذلك في حادث مرور وقع في مقاطعة كوملو بهطاي وذلك نتيجة لوجود صدام بين سيارة ومركبة تجارية خفيفة ، وقد وقع ذلك الحادث امس وقد اصطدمت سيارة BMW بلوحات اجنبية ومركبة فيات تجارية خفيفة وجها لوجه وذلك علي الطريق الزلق بسبب الطقس الماطر.

وقد تم انقاذ المصابين الذين علقوا في السيارة في الحادث وذلك قبل رجال الأطفاء والعمل علي نقلهم الي المستشفي في أسرع وقت ممكن.

Screenshot 2024 05 25 154246
وفاة الحمصي

ويكيبيديا من هو عبد الرحمن الحمصي

عبد الرحمن الحمصي هو من المشاهير المتواجدين علي السوشيال ميديا يبلغ من العمر 32 عاما ، وله العديد من الصفحات علي مواقع التواصل الاجتماعي التي تنال اعجاب الكثير ، حيث يقوم بنشر مجموعة من الفيديوهات علي الصفحة الخاصة بة علي اليوتيوب ، والتي يتفاعل معها الكثير ، وقد فوجئ كل منهما بخبر وفاة ذلك الشاب امس نتيجة لحادثة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *