نشرت الفسق والفجور .. سبب القبض على البلوجر هدير عبد الرازق

هدير عبد الرازق ، هي من أكثر ما يتصدر البحث حاليا ، حيث كشفت مصادر مسؤولة عن اخر التطورات التي تخص القبض علي البلوجر المعروفة هدير عبد الرازق وذلك داخل كمبوند شهير جدا في القاهرة الجديدة ، وقد تم اتهامها بنشر مجموعة من الفيديوهات المخلة والعمل علي التحريض علي الفسق والفجور.

سبب القبض على البلوجر هدير عبد الرازق

يرغب الكثير من المتابعين في معرفة السبب الأساسي وراء القبض علي هدير عبد الرازق ، وقد قالت مصادر رسمية لفريق عمل اقرأ نيوز علي ان البلوجر هدير صادر قرار ضدها احكام قضائية علاوة علي التهمة التي تواجهها والعمل علي تحريضها علي نشر الفسق والفجور.

وقد اشارت المصادر علي ان البلوجر صادر ضدها حكم بالمحكمة الاقتصادية بغرامة مالية تبلغ قدرها 20 الف جنية علي خليفة اتهامها في قضية نشر اخبار كاذبة ، والعمل علي ادعائها تعرضها للتحرش.

كما أشار المصدر ايضا علي ان البلوجر هدير قد صدر ضدها حكمين اخرين احدهم بالسجن لمدة ثلاث شهور والاخر بالسجن لمدة سنة ، وذلك في قضايا اقامها ضدها طليقها السابق وسيدة اخري.

القبض على هدير عبد الرازق

والجدير بالذكر ايضا كانت قد القت الادارة العامة لمباحق الاداب القبض علي البلوجر المعروفة هدير عبد الرزاق وذلك داخل داخل كمبوند شهير بالقاهرة الجديدة بالتحديد في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر ، وكانت قد تم رصدها بسبب نشر مجموعة من الصور التي تدعو الي الفسق والفجور عبر الصفحة الشخصية الخاصة بها علي التيك توك ، يذكر ان هدير تقوم بنشر صور منذ سنوات عديدة جدا ، وقد اثارت الجدل الكبير علي مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الاخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *