رابط معتمد .. المؤهلات والأوراق المطلوبة للتقديم على وظائف المدارس المصرية اليابانية 2024/2025
المؤهلات والأوراق المطلوبة للتقديم على وظائف المدارس المصرية اليابانية 2024/2025

أعلنت المدارس اليابانية لهذا العام عن فتح باب التقديم لجميع أبناء الجمهورية ولا يقتصر علي العاملين في وزارة التربية والعليم فقط بل يشمل الخرجين الجدد أيضا لذلك نقدم لحضراتكم المؤهلات والأوراق المطلوبة للتقديم على وظائف المدارس المصرية اليابانية 2024/2025، كل هذة التفاصيل داخل هذا المقال.

المؤهلات والأوراق المطلوبة للتقديم على وظائف المدارس المصرية اليابانية 2024/2025

يهتم الكثير من الخرجين والمعلمين داخل قطاع وزارة التربية والتعليم عن معرفة المؤهلات والأوراق المطلوبة للتقديم على وظائف المدارس المصرية اليابانية 2024/2025، وتكون التخصصات كالتالي:

اللغة العربية واللغة الإنجليزية والماث والساينس والدراسات الاجتماعية ورياض الأطفال والاخصائيين الاجتماعيين والنفسيين ووظيفة إشراف طلابى واللغة الفرنسية ومواد أساسية للمرحلة الإعدادية، وذلك على مستوى 51 مدرسة مصرية يابانية.

الأوراق المطلوبة للتقديم على وظائف المدارس المصرية اليابانية 2024/2025

يبحث الراغبين والمهتمين في التقديم علي تخصصات المدارس اليابانية معرفة الأوراق المطلوبة للتقديم على وظائف المدارس المصرية اليابانية 2024/2025، وتكون علي النحو التالي:

  • تقديم شهادة ميلاد مميكنة للطفل حديثة الإصدار (لا تزيد عن شهر).
  • بطاقة الرقم القومي لولي الأمر.
  • إثبات محل الإقامة للعنوان الحالي بتاريخ سابق على إعلان فتح باب التقدم بـ6 أشهر على الأقل.
  • التسلسل الدراسي للصفوف بدءا من المرحلة الثانية رياض أطفال.
  • التوقيع من قبل ولي الأمر على إقرار بالتزاماته، وفي حالة مخالفة ولي الأمر لأي من بنود الإقرار لا يتم قبول ملف الطفل ولا يحق له المطالبة بقيمة مبلغ مقدم المصروفات.

رابط التقديم في المدارس المصرية اليابانية 2024/2025

أعلنت المدارس المصرية اليابانية لفتح باب التقديم في تخصصات معينة ونقدم لكم رابط التقديم في المدارس المصرية اليابانية 2024/2025، ويكون التقديم بشكل الكترونيًا من خلال الدخول على رابط التقديم في المدارس اليابانية من خلال الضغط هنــــــــا ، ومن ثم تسجيل الدخول للحصول علي الوظيفة المتاحة.

موعد التقديم في وظائف المدارس المصرية اليابانية

يبحث الخرجين الجدد والعاملين في قطاع وزارة التربية والتعليم عن معرفة موعد التقديم في وظائف المدارس المصرية اليابانية 2024/2025، حيث يتم فتح باب التقديد في يوم 3 يونيو 2024 ويتمر إلي 15 يوم عبر الموقع الرسمي للبوابة المدارس المصرية  اليابانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *