“شوف قبل التقديم”حقيقة زيادة مصروفات المدارس الخاصة في مصر 2024 والفئات المستهدفة
حقيقة زيادة مصروفات المدارس الخاصة في مصر 2024

نتناول كافة التفاصيل التي تفيد عزيزي الزائر حول حقيقة زيادة مصروفات المدارس الخاصة في مصر 2024، حيث نفت وزارة التربية والتعليم المصري هذا الخبر وأنة مجر إثارة الرأي العام فقط، ونقدم لكم التفاصيل داخل هذا المقال، عبر موقعنا إقراء نيوز.

حقيقة زيادة مصروفات المدارس الخاصة في مصر 2024

تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي العديد من الأخبار حول معرفة حقيقة زيادة مصروفات المدارس الخاصة في مصر 2024، حيث نفت وزارة التربية والتعليم هذة الاخبار وانها مجرد إشاعات ولابد من ان ننساق وراء هذة الاشاعات المغرضة التي تهدف إلي إثارة الرأي العام فقط دون وجود أثباتات.

فئات الشرائح في زيادة مصروفات المدارس الخاصة والدولية

نعرض لك عزيزي الزائر فئات الشرائح في زيادة مصروفات المدارس الخاصة والدولية، وهذة الفئات هي التي يتم التطبيق عليها الزيادة (عربي – لغات – مناهج ذات طبيعة خاصة دولية) ونتعرف علي التفاصيل في السطور التالية:

  • زيادة المصروفات الدراسية السنوية للمدارس الخاصة باللغة العربية واللغات الأجنبية، تكون نسبة الزيادة في مصروفات العام الدراسي الجديد 2023-2024 بالنسبة للمدارس التي تقل مصروفاتها عن 5 آلاف جنيه نسبة الزيادة السنوية 25%.
  • وبالنسبة للمدارس التي تبدأ مصروفاتها من 5 آلاف جنيه وتقل عن 10 آلاف جنيه تكون نسبة الزيادة 20%. كما تكون الزيادة بنسبة 15% في المدارس التي تبدأ مصروفاتها من 10 آلاف جنيه وتقل عن 15 ألفاً. والمدارس التي تبدأ مصروفاتها من 15 ألف جنيه وتقل عن 20 ألف جنيه تكون نسبة الزيادة 12%.
  • وبالنسبة للمدارس التي تبدأ مصروفاتها من 20 ألف جنيه وتقل عن 25 ألف جنيه تكون نسبة الزيادة السنوية 10%. كما تكون نسبة الزيادة 7% في المدارس التي تبدأ مصروفاتها من 25 ألف جنيه وتقل عن 35 ألف جنيه. وبالنسبة للمدارس التي تبدأ مصروفاتها من 35 ألف جنيه فأكثر تكون نسبة الزيادة السنوية 6%.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *