“الجولة الثالثة” الساعة كام لعبة العراق وفيتنام اليوم 11 يونيو 2024 في نهائي تصفيات كأس العالم
الساعة كام لعبة العراق وفيتنام

يتسائل العديد من المواطنين عن الساعة كام لعبة العراق وفيتنام في تصفيات نهائي كأس العالم 2026، ويأتي ذلك بعد تصدر المنتخب العراقي المجموعة السادسه ويضع قدمه في المونديال، ويحتاج الي الفوز في هذا اللقاء للتأهل رسميا لكأس العالم، دون الالتفات الي المباريات الاخرى، ومن خلال هذا المقال سنوضح لكم موعد المباراة، والتشكيل المتوقع لمنتخب العراق امام فيتنام في تصفيات نهائي كاس العالم، تابعونا في السطور التالية.

الساعة كام لعبة العراق وفيتنام

يستعد الأن كلا الفرقين للمواجهة الحاسمة اليوم في الجولة الثالثة من تصفيات نهائي كأس العالم، حيث من المقرر ان تقوم مباراة العراق وفيتنام اليوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو 2024، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام اليوم

يتسائل العديد من المواطنين عن القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام اليوم، حيث يستطيع الجمهور مشاهده مباراة العراق وفيتنام اليوم 11 يونيو 2024، في تصفيات كاس العالم 2026 على قناه الرياضية العراقية المفتوحة وقناه الرابعة العراقية وقناه بي ان سبورت وابو ظبي، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

تشكيلة العراق ضد فيتنام المتوقع اليوم

والأن سنوضح لكم تشكيل العراق اليوم ضد فيتنام المتوقع في مباراه تصفيات كاس العالم 2026 والذي يتم البحث عنه من قبل العديد من عشاق كره القدم في الوطن العربي، حيث جاء تشكيل العراق المتوقع اليوم على النحو التالي:

  • يأتي في حراسة المرمى: فهد طالب وأحمد باسل وجلال حسن.
  • يأتي في خط الدفاع: أحمد العبادي وميرخاس دوسكي وعلى عدنان وحسين على.
  • يأتي في خط الوسط: اكام هاشم وأحمد على وإبراهيم بايش وزيدان إقبال ومنتظر ماجد.
  • يأتي في خط الهجوم: أيمن حسين وعلي الحمادي وأيمن حسين.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *