“اعرف نتيجة طفلك بسهولة” نتائج نظام نور 1445 ورابط نظام نور لاستخراج نتائج الطلاب ونسبة النجاح فى نظام نور
نتائج نظام نور 1445

باعتبار نظام نور منصة الكترونية تخص التعليم بالمملكة العربية السعودية وتقوم باتمام كافة الخدمات والاجراءات الخاصة بالطالب، قاموا اولياء الامور بالبحث عن نتائج نظام نور 1445، وخاصة بعد انتهاء ابنائهم من الامتحانات للعام الدراسى الحالى، اليكم التفاصيل فى اسطور التالية فى موقعنا الاخبارى اقرأ نيوز.

نتائج نظام نور 1445

بعد ان أعلن انه يمكن لولى الامر من خلال نظام نور بمتابعة نتيجة ابنه في الاختبارات التي اجتازها بشكل يومي، كان البحث متزايد حول نتائج نظام نور 1445، حيث يتم رفع نتائج تصحيح الأوراق لأمتحانات الطلاب على منصة نظام نور بشكل يومي، ومن خلال المتابعة اليومية معرفة معدلات نجاح الطالب حتى قبل انتهاء الاختبارات، وهذه أحد المميزات التي تمت إضافتها لمنصة نظام نور.

رابط نظام نور 1445 استخراج نتائج الطلاب

وبعد ان تسائل ايضا عن الخطوات المتبعة لأمكانية استخراج نتائج الطلاب من خلال رابط نظام نور ، أعلن بأنه يمكن لاولياء الامور استخراج نتائج أبنائهم عبر نظام نور بسهولة من خلال الخطوات التى سنعرضها اليكم فى السطور التالية:

  • يجب اولا ان تقوم بتسجيل الدخول إلى رابط نظام نور باستخدام اسم المستخدم وكلمة السر ورمز التحقق ( يمكن استخدام حساب ولي الأمر أو حساب الطالب).
  • ثم بعد ذلك قم بالدخول على ملف الطالب المراد معرفة نتيجته.
  • ثم بعد ذلك قم بالضغط على خيار ” إشعار نتيجة الطالب” لمعرفة النتيجة.

نسبة النجاح في نظام نور 1445

وقد تداول بأن نسبة النجاح في العام الدراسي كاملا يتم احتسابها على أساس معدلات الطالب في الفصول الدراسية الثلاثة، ويتم احتساب معدل النجاح في الفصول الدراسية على النحو التالى:

  • 25% نسبة النجاح في الفصل الدراسي الأول.
  • 35% نسبة النجاح في الفصل الدراسي الثاني.
  • 40% نسبة النجاح في الفصل الدراسي الثالث.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *